إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-20-2013, 06:11 PM
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
روايتي الثالثه صديقات بالرووح
انشر علي twitter

صديقات بالروح
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم وشخباركم
جيت لكم من جديد ومعاي روايتي الثالثه صديقات بالرووح
وان شاء الله القى فيها تفاعل اكثر من الروايات الي قبل
يلا اترككم معها
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
تعريف القصة + الشخصيات
اسم القصة :: صديقات بالروح
نوعها :: اكشن + مضحك + مغامرات
بطلات القصة :: رنيم + ريوف + ميرال + راما + هيا
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
تعريف الشخصيات
تعريف الشخصيات
الزبده مش لازم تعرف الصفات
الكل له ام واب ووو ... الخ (مالها حيل تكتب )

الحين بقول الصفات في البنات
ريوف :: بنت مرجوجه مرره تحب الاكل عيونها اخضر شعرها طويل عمرها 11مرره عصبيه الكل يخاف منها لما تعصب
رنيم :: مثل ريوف عمرها 11 شعرها طويل ومرجوجه عيونها اخضر بنت خالة وعم ريوف
ميرال :: مثلهم شعرها طويل عيونها ازرق مرجوجه عمرها 11 بنت خالة وعم ريوف ورنيم
راما :: مثلهم عيونها خضرا شعرها قصير مرجوجه بنت خالة وعم ريوف ورنيم وميرال
هيا :: هاديه عيونها ازرق شعرها قصير بنت خالة وعم ريوف ورنيم وميرال وراما
اصاله :: اخت ريوف عمرها 15 شعرها طويل شوي عيونها بني
غدير :: اخت رنيم عمرها 15 شعرها طويل شوي عيونها ازرق
ريم :: اخت ميرال عمرها 15 شعرها طويل عيونها اخضر
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ



البارت الاول
في السوق
ابو ريوف :: يلا الحين نشتري الملابس الي تبونها
وكانو يمشون في السوق عشان يدورن سوق وهم يمشون شافت ريوف سوق الملابس الرياضيه
ريوف :: رنيم رنيم
رنيم :: ها
ريوف :: شوفي السوق هذا
رنيم :: هـــــــــــي (شهقه)
ريوف بصراخ :: بابا
ابو ريوف :: بنت فشلتينا لا تصرخين
ريوف :: ابي لبس الهلال
رنيم :: وانا كمان
ابوريوف :: بالله اولاد
ريوف ورنيم :: لا نبي نبي نبي
ابوريوف :: مافي
ريوف جلست في السوق ورنيم كمان ريوف :: مابقوم الا بلبس الهلال
ابوريوف بعصبيه :: قومي انتي وياها ادخلو السوق فشلتمونا
رنيم وريوف بصراخ :: هييييي يلا
واشترو كورة وملابس وكل شي لما راحو عند محاسب سوق الرياضه قال :: الحساب 163
ابوريوف :: شفتم خذ وعطاه وراح
واشترو الي يبونه العاب وملابس وكل شي
في السيارة
ريوف :: بابا
ابوريوف :: ها
ريوف :: ابغاء من البقاله اكل
ابوريوف :: وش تبغون
ريوف :: نبي نوتيلا كبيييرة ونبغا حلويات ونبغا 15 كيس شبس كبير ونبغا كرتون كندر وكرتون
جالكسي ونبغا علك ونبغا
ابوريوف :: خلاص وش هذا
ابورنيم :: ممكن تسكتون انتي وياها
رنيم :: بس نبغاء كل هذي الطلبات
ابو ريوف :: مافي فلوس
ريوف :: لا في عندي
ابوريوف في نفسه ::يووه كذا ولاكذا يبون
ابوريوف :: كم عندك
ريوف ::500
ابورنيم :: اوووف اخرجو
ابو ريوف :: اسمعو اشترو لغدير واصاله
ريوف :: لااا هذي فلوسي انا ورنيم
ابو ريوف :: كونو كريمين
رنيم :: للا
ابو ريوف :: اوووف يلا
رنيم وريوف بصراخ قوي كانت السيارة بتنفجر منه:: هييي وناسه
وخرجو
في البقاله
ريوف ::محمد جيب هذا فوق
الهندي :: انا مافي اشتغل هينا
ريوف :: اقول اعطني
الهندي طنشها
ريوف :: غبي
وبعد عناء اخذو كل شي
عند المحاسب :: الحساب 200
ريوف :: تدرين ما عندي 500
رنيم :: هيي كذابه
ريوف ورنيم بنفس الوقت :: عندي حل نسجلها بحساب ابوي وابوك
ريوف :: محمد سجل بحساب ابو ريوف 100 وابو رنيم 100
الهندي :: حازر
ريوف :: اقول عطني وانت ساكت
الهندي :: بعدين صير دوبه
ريوف :: وش دخلك ياخي
رنيم :: اقول انت الدبه ي مجنون
وراحو
ورجعو في البيت
ريوف :: رنيم عندي نكته
رنيم :: قولي
ريوف :: في واحد مشى مشى مشى طاح
رنيم :: ههه سامجه
ريوف :: مدام اني سامجه لي ضحكتي
رنيم :: اقول خلينا ناكل
طق طق طق
ريوف :: تفضل
دخلت الشغاله :: ماما رنيم ماما ريوف
ريوف :: وش ماما ريوف رنيم نحن صغيرات مش كبيرات
الشغاله :: خلاص مافي قول كلام
رنيم :: لا قولي
الشغاله :: اكل تحت مافي يبكاء (الاكل تحت ما تبغون )
رنيم وريوف :: هييييي بعدي
ويجرون من الدرج
الشغاله بفجعه :: اعوذ بالله هزا مجنون
ويدخلون صالة الطعام حقت الصغار
(ملاحظة غرف الطعام 3 وحده للصغار والثانيه للرجال والثالثه للحريم )
وياكلون وياكلون شبعو وخلصو
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
في الصباح الساعه 6:00
ام رنيم :: ريوف رنيم بسرعه قومو اووف ما صحو
ام ريوف :: هات اوريك فيهم رنيم ريوف قومو اشترينالكم 6شبس كبير
وقامو ريوف :: وينه
رنيم :: وينه ادوني
ام ريوف :: اولاً تجهزو واعطيكم
ريوف رنيم :: طييب
ريوف :: انا سبقتك
رنيم :: لا انا بخش اول
ويتضاربون
ريوف :: اووف خشي
رنيم دخلت بعدين ريوف وتجهزو وخلصو ومعاهم الشبس 3 لــ رنيم و3 لـــ ريوف
في الحصة
ريوف :: اوووف اكره العلوم صوتها يجيب النوم
رنيم :: اي والله
ريوف بهمس :: هههه
رنيم :: وش فيك
ريوف :: ما لاحظتي
رنيم :: ايش ؟!
ريوف ميته ضحك :: الابله ... ههه الـ ههه الابله لابس البلوزه مقلوبه
رنيم :: ههه
ميرال :: هي ضحكوني معك
ريوف :: بلوزت الابله مقلوبه
ميرال وريوف ورنيم :: ههههههههه
الابله :: وش فيكم
ريوف :: ابله بلوزتك مقلوبه
انقلب وجهها الوان الابله :: فهمتم الدرس
البنات :: اييوووه
الابله ::اوكي انا بطلع
خرجت والكل يضحك
ريوف :: بنات جاني فكره
البنات :: وش هي
ريوف :: اسمعو
قاطعها دخول معلمة الغياب :: من غايب
ريوف :: راما وهيا
الابله :: انتم تقربون لهم ليش غايبين
ريوف :: سافرو
الابله :: انتي ي ميرال لك اسبوع غايبه توك تجين ليش
ميرال :: كنت مسافره
وخرجت
ريوف :: ايوه نكمل خلينا نهرب
ميرال :: كيف
ريوف :: نمثل
واتفقو
ريوف :: ابله في بنات طيحونا وانا طحت على وجهي وميرال على يدها ورنيم على رجلها
الابله ::خلاص حبايبي
واطصلت على اهلهم وجاء السواق
في السيارة
السواق :: انت ليش في اخرج من المدرسة انت مجنون ( انتم ليش خرجتو من المدرسة انتم مجانين )
ريوف بعصبيه :: ياخي وش دخلك
رنيم :: قلة ادب
ميرال :: عمى
لما وصلو
دخلو الغرفة ميرال :: هــــــــــي يا خاينات اشترتو كل هذا بدوني
رنيم :: كنتي مسافره وش دخلني
ريوف :: تاخذ جالكسي :: يم يم ياليتك تعرفين وش سوينا امس
ميرال :: وش سويتو
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وش رايكم في الرواية ؟؟
وش بيصير ؟؟
توقعاتكم ؟؟
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : روايتي الثالثه صديقات بالرووح     -||-     المصدر : منتديات اطفال نت     -||-     الكاتب : ريوهان

الموضوع الأصلي: روايتي الثالثه صديقات بالرووح || الكاتب: ريوهان || المصدر: منتديات اطفال نت

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ،اطفال ، استايلات ، فوتوشوب ، بنات , انمي ، مانجا ، اكسسوارات ، فديوهات ، صور ، منتديات ، منتدى اطفال نت ، جديد ، مواضيع , حصرية ، علوم ، كرتون ، افلام ، ناروتو ، غامبول ، تسلية





v,hdjd hgehgei w]drhj fhgv,,p


توقيع :

رد مع اقتباس
قديم 09-21-2013, 01:16 AM  
قديم 09-21-2013, 01:16 AM
المشاركة رقم: 2
الصورة الرمزية ارجوكم دخل اسمي
:: عضو فعال ::
ارجوكم دخل اسمي غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ارجوكم دخل اسمي
:: عضو فعال ::
ارجوكم دخل اسمي غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

عاشت ايدج ياصديقتنه






توقيع :

عرض البوم صور ارجوكم دخل اسمي   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2013, 09:22 AM  
قديم 09-21-2013, 09:22 AM
المشاركة رقم: 3
الصورة الرمزية رند ،،
:: عضو فضي ::
رند ،، غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية رند ،،
:: عضو فضي ::
رند ،، غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

كملي الرواية وشكلها مرة حلووووووووة
انتظرك 🌹






توقيع :

Insta : rand_240

Kik : rand_240

عرض البوم صور رند ،،   رد مع اقتباس
قديم 09-21-2013, 11:35 AM  
قديم 09-21-2013, 11:35 AM
المشاركة رقم: 4
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

بنات نسيت
بطلات القصة :: ريوف + رنيم + ميرال + راما + هيا + رند
رند نسيت اكتبها وبتجي في هذا البارت
البارت الثاني
دخلو الغرفة ميرال :: هــــــــــي يا خاينات اشترتو كل هذا بدوني
رنيم :: كنتي مسافره وش دخلني
ريوف :: تاخذ جالكسي :: يم يم ياليتك تعرفين وش سوينا امس
ميرال :: وش سويتو
رنيم :: قالت عندي 500 وفي البقاله طلع الحساب 200 وهي ما عندها 500 وسجلناها بحساب ابوي وابوها
ميرال :: هــــــي ياويلك
ريوف تقلدها :: ياويلك بعدين بصوتها :: ايش ياويلك سويت شي خطا
رنيم :: بنات تدرون لو ان هيا معانا كان الحيين نحن في المدرسة
ميرال :: ودي اعرف ليش هيا ما تحب تخرج من المدرسة ولاتسوي مغامرات
ريوف :: مدري الا كيف سفرتك في امريكا
ميرال :: يمــه تخوف امريكا مع ان جوها روووعه بس كل ما اخرج اشوف كلب يبي ياكلني يا ماما
ريوف :: اقول لكم وش امنيتي
ميرال ورنيم :: وش امنيتك
ريوف :: اروح لـ كوريا
ميرال ورنيم :: لبا كوريا
دخلت الخدامه عشان تبي حلاوه وما كانت تدري انهم موجودين
ريوف :: نعم
الخدامه بخووف :: يمــــــه حرامي
وخرجت
البنات يطالعون في بعض مستغربين وبعدين :: هههههههه
نزلو تحت
لقيو امهاتهم تحت
ريوف :: هاي
ميرال :: هايات
رنييم :: هايو
ام ريوف :: من متى جيتو
ام ميرال :: الحين الساعه 9 وش جابكم
ريوف:: تعورنا من الدرج بعدين استاذنا
ام رنيم :: اها
ام ميرال :: ايوه دريتو ان ام رند نقلو من امريكا جو هينا
ريوف :: من رند
ام رنيم :: ام رند اختنا وابو رند اخو ابوكم
ميرال :: اعرفها تعرفني
ام ريوف :: اقول بنت عمك وبنت خالتك ما تسمعين
رنيم :: كم عمرها
ام ميرال :: اووف من اسالتكم زيكم
ريوف :: عندها اخوات
ام ريوف :: يا ربي ايوه عندها اخت
ميرال :: كم عمرها ؟؟
ام رنيم :: خلااص اسكتو عمرها 15
رنيم بفرح :: يعني رند بتصير صاحبتنا واختها بتصير صاحبة غدير واصاله وريم الا وش اسمها
ام ميرال :: اوووف رنده
ام ريوف :: خلاااص اطلعو
وطلعو فوق
الساعه 1:30
جو البنات
البنات ::سلام
الامهات :: وعليكم السلام
وسلمو عليهم
ام رنيم :: ماء شاء الله وش هالاكياس
ريم :: جبناها للبنات
اصاله :: عشان يسمعون الكلام
غدير :: ايوه وبنعذبهم
الكل :: ههههه
وطلعو البنات
ــــــــــــــــــــ
في غرفة رنيم وريوف وميرال وراما وهيا
كانو يلعبون اونو
ريوف :: هـــــــــي فزت عليكم
طق طق طق
ريم :: سلام
ريوف :: اوووف ما تشوفونا نلعب
اصاله :: اجل ما في اكل
ميرال :: لا لا هلا تفضلو تو ما نور البيت
ريوف :: اي اي
غدير :: عندنا شروط
رنيم :: الي تطلبونه
ريم :: تنظفون الغرفة
اصاله :: تغسلون ملابسنا
غدير :: تعتبرونا ملكات
البنات :: هـــــي حاضر
ريم :: اي نسيت وتحطون كرسي جديد لرنده
ريوف :: نحن بنسوي لرند انتم سو لرنده
غدير :: اجل مافي
البنات :: لا خلاص طيب
وعطوهم الاكل
وصارو ينفذون الطلبات
لما خلصو
دخلو غرفهم
ريوف :: اي ي ظهري
ميرال :: رجولي انكسرت
رنيم :: اي خلاص تعبت يدي تعورني
ونامو
في اليوم الثاني
راحو المدرسة
الابله :: عندنا بنت جديده اسمها رند
هم مقسمين مجموعات في كل مجموعه 6
ريوف :: يا ابله خليها تجي عندنا
الابله :: بتجننوها
ريوف :: لا
الابله :: يلا روحي عندهم
وخرجت الابله
جت بنت صف سادس قالت :: من عليكم
ميرال :: علينا رياضيات
البنت :: الابله غايبه
البنات :: هي وناااسه
ريوف :: عرفتينا
رند :: لا
راما :: نحن بنات اعمامك وخالاتك
ميرال :: لا تكونين زي هيا كوني زينا
رند :: ليش وش في هيا
رنيم :: مره هاديه
رند :: بس انا هاديه
ريوف :: ايش ؟؟
هيا :: لا خليك هاديه مثلي
ميرال :: اقول روحي اسمعي كوني زينا
رند :: طيب
ريوف :: امسكي العلك
رند :: لااا
ميرال :: اوووف
رند :: احم بنات
البنات :: ها
رند :: انتم صدقتو اني هاديه قسم امزح
هيا :: لااااا
البنات :: واااااي وناااسه
دخلت ابلة لغتي :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات :: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الابله :: ذاكرتو الاختبار
البنات :: ايووه
وزعت الاوراق :: يلا بدون غش
البنات كانو يحلون مره غش مره لا
اما هيا كانت تحل بدون غش
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
يب نسيت الشخصيات
تعرفو كل وحده لها ام واب كتبته اول
رند :: مرجووجه عيونها ازرق شعرها طويل عمرها 11 بنت عم وخالة ريوف ورنيم وميرال وهيا وراما
رنده :: اخت رند عمرها 15 عيونها ازرق شعرها مو طويل ولا قصير

ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
توقعاتكم ؟؟






توقيع :

عرض البوم صور ريوهان   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 10:46 AM  
قديم 09-23-2013, 10:46 AM
المشاركة رقم: 5
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

بناااااااااات
وييييين التفاااعل
الي يبي التكمله يرررد
يلا وينكم






توقيع :

عرض البوم صور ريوهان   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 11:14 AM  
قديم 09-23-2013, 11:14 AM
المشاركة رقم: 6
الصورة الرمزية رند ،،
:: عضو فضي ::
رند ،، غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية رند ،،
:: عضو فضي ::
رند ،، غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

يالله كملي بسرعه متحمسة و وناسة انا بالرواية 😍💋

وكل عام و وطني بخير 💚💚






توقيع :

Insta : rand_240

Kik : rand_240

عرض البوم صور رند ،،   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 11:23 AM  
قديم 09-23-2013, 11:23 AM
المشاركة رقم: 7
الصورة الرمزية رنونه المزيونه
:: عضو فضي ::
رنونه المزيونه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية رنونه المزيونه
:: عضو فضي ::
رنونه المزيونه غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

كملي بسرعه انا حبيت القصهه






توقيع :



شهركم مبآرك

عرض البوم صور رنونه المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2013, 10:58 PM  
قديم 09-28-2013, 10:58 PM
المشاركة رقم: 8
الصورة الرمزية мαиαr ❤
мαиαr ❤ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية мαиαr ❤
мαиαr ❤ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

تكفييين كملي واحلى شخصيهه ريوف
بس حطين بالروايهه خليين من الابطال ههع
يلا سلامم كملي اولااهه






توقيع :

دخول قليل بسبب سحب الاب "(

عرض البوم صور мαиαr ❤   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2013, 06:49 PM  
قديم 09-29-2013, 06:49 PM
المشاركة رقم: 9
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريوهان
مشرفة قسم عشاق كوريا
ريوهان غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
098 البارت الثالث + تم زيادة البطلات

يلا عشان خاطر منار
بطلات القصه :: رنيم + ريوف +_ ميرال + راما + رند + هيا + منار
تعريف فالشخصيات
منار :: بنت فله عيونها بني شعرها طويل عمرها 11 وحيدة امها وابوها زي راما وهيا بنت خالة وعم البنات
البارت الثالث
ريوف :: اخيرا
رند :: ياربي ابي اناام
ميرال :: وانا كمان
راما :: وانا بعد
رنيم :: وانا ابي انام
ريوف :: خلاااص ابي انام
رند :: جبتها نخرج من المدرسة
هيا :: لا ما يصير
ريوف :: اقول روحي عني الا صدق اليوم ايش ؟!
رنيم :: خميس
ريوف :: وااي لنا اجازة يومين
هيا :: بنات اسكتو باقي 5 دقايق وننصرف مش لازم الخروج
ريوف :: بنات امسكوها ولا ترا اوريها
ميرال بهمس :: اوووووش ما تعرفي ريوف ازا عصبت
هيا :: اوووف منكم
رن الجرس
لما جا السواق
في السياره
ريوف تاكل شبس
البنات :: بلييييز عطينا
ريوف :: نو نو نو
البنات :: الله يخليك
ريوف :: لااااا افهمو
ــــــــــــــــــــــــــــــ
في مدرسة المتوسط
ريم :: والله فاتكم كيف كانو رنده انصحك ل تخلين رند تقعد معهم مزعجين
رنده :: رند مثلهم
اصاله :: الهاديه بينهم هيا
غدير :: اذا بغيتي منهم طلب قولي لهم عندي اكل يوافقون لا انتي تعرفي منار
رنده :: مين منار
اصاله :: منار مثلهم بس هي تدرس في مكه ونقلو في جده يعني اليوم بيجون
رنده :: بصراحه احس انهم اولاد
البنات :: هههه
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
في البيت
رن الجرس
فتحت الخدامه
ريوف :: تعالي ابغاك امشي
الخدامه :: وش تبغى مني
ريوف :: امشي وانتم تعالو
في الغرفه
الخدامه :: وش تبغى
ريوف :: اوووش لا تحنين فوق راسي الزبده انتي ليش امس دخلتي غرفتنا
الخدامه بتوتر ( من حقها تخاف من ريوف ) :: ها ها وش تقول انت انا متى ادخل غرفه انا ازا يبغى ادخل غرفه بس نظف
ريوف :: كنتي تبغي حلاوه
الخدامه :: لا لا
ريوف :: صدق
الخدامه :: ايوه صدق
ريوف :: اها عشان كنت ابي اديك حلاوه
الخدامه :: اي اي اديني
ريوف بصراخ :: اقووول ذفي وجهك واطلعي برا
الخدامه خافت وخرجت بسرعه
ريوف :: قال حلاوه قال عمى
رند :: بنات
البنات :: ها
رند :: نحن عددنا 6 ليش 7 كراسي
ريوف :: هذ حق منور
هيا :: بنات وش رايكم نذاكر
البنات :: اييش ؟!
هيا :: ولا شي ولا شي
رامه بهمس بس رنيم وميرال سمعو :: تبغيني اصير زيك ؟!
رنيم وميرال :: ايييش ؟!
رامه :: امزح يوه وش بكم
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
لين هنا اوقف
توقعاتكم ؟!






توقيع :


التعديل الأخير تم بواسطة ريوهان ; 09-29-2013 الساعة 06:51 PM
عرض البوم صور ريوهان   رد مع اقتباس
قديم 09-29-2013, 07:16 PM  
قديم 09-29-2013, 07:16 PM
المشاركة رقم: 10
الصورة الرمزية мαиαr ❤
мαиαr ❤ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية мαиαr ❤
мαиαr ❤ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : ريوهان المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: روايتي الثالثه صديقات بالرووح

كملي ي اخي
احسن شخصصيهه منوور << يقالي شايفتهه -.-"
المههم كمليي متحمسهه اشوف دوري






توقيع :

دخول قليل بسبب سحب الاب "(

عرض البوم صور мαиαr ❤   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~روايتي *~ رند ،، القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) 6 09-13-2013 06:32 AM
جرس الثالثه هدوء الفجر القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) 0 07-16-2013 07:22 PM
روايتي الاولى: جمعنا الحب من اول نظره رزآن '$ سلة مهملات اطفالنــا 137 05-02-2012 11:21 PM
روايتي الاوله !![مازال هناك امل]!! ♥ . . ғʜɑωɑʜ القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) 85 09-22-2011 09:49 PM
روايتي الجديده (طموحنا راح تتحقق) (بقلمي) مًرّجوجًهـ}♥ القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) 5 08-08-2011 04:05 PM


الساعة الآن 07:28 AM

.


أقسام المنتدى

قضــايــا طفـلي العــامــة | المهندس الصغير | مركز اطفال نت الترفيهي | عيـادة طفـلي الصحيـة | واحـة الطفــل الصغيــر | مطبخ وانـاقة اطفالنا | ملتقى اطفـالنا الترحيـبيــة | افــلام الاطفــال الكرتونيــة | ممـــلكــة الطفــل التطــويريــة | همسات اطفالنا التطويرية | اطفالنا للعروض التجارية | سلة مهملات اطفالنــا | عالم الطفل للحاسب الآلي | قسم لغات اطفال نت | بيت الطفل | واحة الطفل العام | مدونــة اطفــال نت الخــاصــة | واحة اطفال نت الخاصة | ملتقى فوتوشوب اطفال نت | قسم الادارة والمشرفين | الشعر والخواطر | المنتدى الاسلامي العام | نادي الاطفال الرياضي | ابداعات اطفال نت | واحة الطفلة الصغيرة | أطفال نت للصور | قسم المواقع الالكترونية | مجلة أطفال نت | رمضان كريم | الخيمه الرمضانيه | القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) | مملكة اطفال نت للفواصل والماسنجر والسكربتات | قسم طلبات التواقيع | الصوتيات والمرئيات | الواحة الاسلامية | اناشيد اسلامية | ملتقى التهاني والاهداءات | مملكة الطفل الأدبية | مكتبه الاطفال للكتب | مملكة الطفل التخصصيه | مملكة الطفل الالكترونية | عالم الإنمي | ملتقى الفلاش والسويش ماكس | الرسم و الفنون التشكيلية | الأنمي العام | صور الأنمي | تقارير الأنمي | تصاميم أعضاء اطفال نت | مملكه الطفل الكرتونيه | مدرسة اطفال نت | سفر وسياحة أطفالنا | طلبات تغيير الأسماء لأعضاء أطفال نت (مغلق) | ارشيف تغيير الاسماء التي تم تغييرها | One Piece | Naruto | Detective Conan | دورة فوتوشوب اطفالنا التخصصية | قسم البلاك بيري والآي فون | دورة السويش ماكس | قسم المراقبين والإداره | فريق تصميم اطفال نت | ارشيف رمضان | قسم الدعم الفني | واحة الاناشيد والصوتيات والمرئيات | ملتقى اطفال نت للترحيب والتهاني والاهداءات | واحة الطفل | ابداعات وهمسات اطفال نت التطويرية | الشعر والقصص والروايات | أطفال نت للصور والرسم | منتدي الادارة | قسم عشاق كوريا | قسم الاسئلة والاستفسارات العامة | قسم الروايات والقصص الكورية | مسابقات اطفال نت |  الروايات الحصرية الخاصة باعضاء اطفال نت | اسماء الفائزين بالمسابقات | شهادات التقدير | المطبخ | اناقة الطفل |



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات اطفال نت