ذكرنى بكلمة المرور إنشاء حساب

مساحة إعلانية



نبارك للاخوات الفائزات بجوائز مسابقة اكثر الاعضاء مشاركة وهن نانا انا . i love to cry too . D.S.G.R

مركز رفع الصور والملفات
  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 08:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

ذكراكــ بقلبي يا امي

البارت الأول

لولوة||~

نادت ام سامي بنتها : لولوة

لولوة :نععععععععمم<<كنت اتفرج عالتلفزيون اللي بالصالة مدام اجازة ماخذة

التلفزيون عراحتي : نعععععمم

ام سامي :تعالي ساعديني شوية

قمت من الكنبة ورحت لمامتي

اولا اعرفكم بالعايلة :

ابو سامي : سعود 35 سنة الطول 185 طيوووب وحبوووبب س اذا عصب مررة لا
تقربوا منو هع هع واكييد وسيم

طوييل وجسمو معضل وهاادي وبشرته بييضا

ام سامي : سامية33 سنة الطول 160 برضوو طيوبةوحبوبة وما عليها كلام حلوة

الحرمة بيضا مثل بياض الثلج

ولدهم الكبير : سامي 14 سنة الطول
163
طالع مثل امو بس حركاتو مرة كثيرة وكمان البشرة بيضا بس مو زي امو


اخت سامي :لولوة 14 سنة هي واخوها دخلو المدارس في نفس السنة بس هي

اصغر منو الطول 148 وطالعة تاني متوسط

حلوة وجذابة طالعة على امها وتشبهها كثير بس طبعا لولوة احلى منها


لولوة||~

قمت من النوم عصوت اذان الفجر رحت للخزانة حقتي طلعت منو منشفة ولبس

البيت اخذت تنورة قصيرة توصل نص الساق لونة وردي وبلوزة قطنية فوشي

مرسوم عليها رسمة بنوتة

ورحت للحمام وانتو بكرامة عشان

بعد ما طلعت من الحمام الله يكرمكم رحت للكوميدينا طلعت منو شرشف الصلاة

والسجادة وصليت علطول نزلت للمطبخ واحس بجووع وعصافيير في بطني

شربت

قلاس ماي وشفت مامتي جاية

وقلت لهاا: صباح الخير ماما

ردت امها :اهليين صباح النور والورد

ام لولوة كيفك يا ماما الحين ؟

الحمد لله وانتي كيف حالك وحال اللي ببطنك

والله الحمد لله يا بتي

وقلت لها بحزن : ا ن شا الله يارب تجيبين لنا بنت ولا ولد

ام لولوة :هههه باذن الله الله يسمع منك ...... الا اقول سامي فينو؟؟

قلت لها وانا اضحكـ: والله مدري هههه تلاقيه راح فيها

ام لولوة : روحي حبيبتي صحيه

ان شا الله

طلعت من المطبخ وراحت

>سامي <

طقت باب الغرفة بهدووء كعادتهاا طقت الباب تاني مررة تالت مررة وما سمعت له

ولا صوت

دخلت غرفته وخللت باب الغرفة مفتووح وراها

وولعت الأنوار كوولها عشان يصحى

فتح عيونه بقووة وعوجهه راايح فيها

عيونه مفقعععة ووجهه منفووخ

سامي ماقدر يقفل عيونه اكثر خفف هالنور القوي بطرف ذراعه وهو يكلم لولوة :

لولوة ايش بكــ تستهبلين ولاا ؟؟

لولوة : يااخ قم

سامي رجع لنومه واعطاها ظهره وهو يقوول :

اقوول روحي وصكري الباب وراكــ ابي اناام

لولوة وهي مادة بوزها وتكلمه بدلع :

اقوول تصحى ولااا اخبر مااميي ؟؟

سامي جلس وهو ياخذ نفس :

اوووه خلاااص بقووم بس اطلعيي <<< معصب الأخ

وبعدين طلعت بسررععةة لأني مو ناقصة مشااكــل معااه
#

#

#

#

#

#

#


نروح للمطبخ

لولوة جلست تساعد امها بالفطور

ووقتو ابراهيم وابوه نزلوا عالمطبخ :

سلام عليكم صباح الخير

الكل :وعليكم االسلام

لولوة : هلا هلا صباح النور

رحت لبابتي وحبتيو عراسو وانا اقول كيفك بابي

ابوها :والله بخير يسرك الحال .. وانتي؟

رديت عابوها الحمد لله

وجلسنا نتكلم

ومامتي جت تحط الفطور ونحنا كنا جالسين


اما سامي فناحية تاانية كان جنب الثلاجة عشان يجيب لو غازيات وطل فينا وهو

جاي وقال :

اووف يا ربيي ذا الدلع كلوو عشان لولو الصغيروونة

لولوة بدلع : ايييييه عندك مانع <<<عشان اقهره

الأم والأب : ههههههه عادي دلوعتنا

سامي: خلاص زعلت >.<

ام لولوة :ههه ولا تزعل تعاااال قلبي ههههه

سامي هنا انقهر يوم شاف ابوه يحب بنتو عخدها وهو من اول يكلمها

وقال بجد : خلاص ماما ما ابغى اكل نفسيتي انسدت وراح طلع من المطبخ اما لولو

زعلت عشانو راح قبل لا يفطر

وعلى طوول شديت بلوزتو من ورا وقفتو :

سيمو حبيبي زعلت؟

سامي : اتركيني ولا تلاقين مني لطمة تخلي خدودك تطلع من مكانه

هنا ما قدرت امسك نفسي من الضحك عطول جريت ورحت لجهة تانية وانا اجري

سامي جري ورايا محسبني ابكي ولا انا من وراه اضحكــ دخلت مجلس الضيوف و

حطيت ركبي عالأرض ومغطية وجهي وماسكة بطني هنا سامي ما صدق نفسوا لا

جاع لعندي و حظني من وراااا وهو يقولي:

لولوة من جد زعلانة

وكان شكلو مرررة يضحكـ

خلاص هنا ما قدرت ضحكت بصوت عاااااااااااالي

:هههههههييهههاااااااااااي


سامي بالبداية ماستوعب بس يوم طالعت فيه قال بعصية :ايش مسوية نفسك قالك

من اول تبكي عشان اخوها

لولوة: لا يا سامي انا يوم طلعت لك وجريت وراك كنت زعلانةة بس كلامك اللي

مضحكني...<<ومازلت اضحكـ

سامي مقاطعني : ايش اللي يضحك ما في شي يضحك

هنا انا وسامي جلسنا نضارب

جا ابو لولوة عندهم اداهم محااااضرة هههههه

وبالأخير جا يقول: وبعدين الفطورر ...

تذكروا انهم مافطروا كله من المضاربة ذي جريوا عالمطبخ جري

ابو لولوة : هههه نسوا الفطوور جو يضاربوا والله فضاوة ناس

انتهى البارت الأول


ماراح اكملها لا اذا شفت ردوودكم وتفااعلكم












عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 09:06 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو شرف ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Attractive Smile..^^

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 2141
المشاركات: 1,995 [+]
بمعدل : 0.56 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 11
نقاط التقييم: 32
Attractive Smile..^^ has a little shameless behaviour in the past
 



الإتصالات
الحالة:
Attractive Smile..^^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

واااااااااااااااو

القصة مره حلوه

بليززززززز كمليها

بس انت اللي مالفتها ولا

انتظرك بفارغ الصبر

ودي قبل ردي












توقيع :

شقــآآآوهـ ...بتوحشينني
رأأأح أأفقدكم ححححيل ورح أأفقد كووول أأبو ششيء
رحح أأتركـ المننتدى فتتتره
بتوحشووووووووووووووووووني مووت

عرض البوم صور Attractive Smile..^^   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 09:20 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

هاا شكلي رااح اغير رااي يلااا استناكم استنى ردودكم وتفااعلكم معييي دمتم بحفظ الرحمن












عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 09:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

( سموره الاموره)) تسلميين عالرد .. بس ليش الخط صغيرووون ؟؟

وتسلميين عالرد












عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 09:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

رااح اكملها عشانكــ حبيبتي ..












عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 09:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي


البارت التاني


قام ابو صفاء وراح عالحمام وانتو بكرامة

وكانت الساعة 10 ونص الصباح

بعد ما طلع راح يصلي صلاة الضحى ويقرا قران

ابو صفاء : عبد الواحد 53 سنةرجال طيب لون بشرتوا قمحي وعندو لحية كثر فيها
الشيب

ام صفاء : لطيفة 45 وحدة طيبة بس تزعل وتعصب بسرعة

وهنا بناتهم 2

وهما صفاء : 16 سنة الطول 159 حلووة وتلبس نظارات طبية وطالعة تانية ثانوي

دعاء : 14 سنة الطول 151 البشرة بيضا ملامحها حلووة وكل شي فيها حللوو زي

اخنها وطالعة تانية متوسط

هذولي البنتين يشابهوا بعض كتيير في الأخلاق و الشبه في وجوههم بس في

اشياء برضو يختلفو فيها عن بعض

والأولاد 4

زياد : 23 سنة احيانا يكون فمنتهى البرودة واحيانا العكس ومررة يعصب

بسرعة

التوأم : عبد الله وتوأم والتاني عبد الرحمن العمر 5 سنوات دووم وقتهم لعب ومرح

شقاوتهم زايدة وعسوولين

وولدهم الصغير عبد المجيد برضو زيا خوانو التوأم بس مررة ما يشابههم في شكلوا

عمره 4سنوات اصغر منهم بسنة



وابو صفاء وابو لولوة اخواان وكمان ام صفاء وام لولوة اخوات

حياتهم كلووو مرح وسعادة وهنا الحمد لله عايشين حياتهم بس يوم من الأيام كانت

ام صفاء طبعا هي حامل في شهرها التاسع بشعبان وقرب موعد الولادة ما في

احد يقدر يوديها المستشفى الأب كان موموجود جت دعاء اتصلت بعمها اللي هو

ابو سامي ولولوة

دعاء : الووو

لولوة : اهلييييييييين هلا وغلا بالغالية

دعاء : كيفك حبيبتي

لولوة : الحمد لله

دعاء :لولوة معليش مو وقتو

فين عمو ؟ وخالتي

لولوة :موجودين ليش

دعاء: ابغاهم يجونا واذا ما في مشكلة انتي تعالي بسرعة يا لولوة

لولوة :طيب من عيوني يالغالية

لولوة شافت ابوها عل طول قالتلو وهي لسة مي مخلصة من المكالمة

قالت لو السالفة

دعاء بصراخ : لولوة بسررعة ماما بتولد

لولوة قالت خلاص بابا بيجيكم هو وماما
.........................

بعد ربع ساعة وصل ابولولوة دق الجرس

فتحت لهم الباب وسلمت ععمها وخالتها
~

~

~

~

~
~
~~

~

~~

~
~

~~~~~~~


كانت ام دعاء تستنا تروح وترجع كل شوي تعيد هذي

الحركة من الألم و تدخل الحمام وتطلع وانتو بكرامة

وبسرعة اخذتها ام صفاء وودوها المستشفى وبالطريق كانت لولوة ودعاء يتكلمو

وكانت دعاء تدعي ربهاا

وجلست لولو تفكر بامها اللي حامل وهي تبا امها تجيب بعدها عيال ولا بناات
وتفكرر وهي زعلانة

بس في نفس الوقت فرحانة

لا حظت دعاء هالشي دعاء كانت بتسالها بس قاطعها ابو لولوة وهو يقول :


يلا بنات يلا يا سامية نزلي ام دعاء بسرعة

وهما بالمستشفى ولدت ام دعاء بسهولة ويسرعة ودعاء كانت بالحمام وانتو

بكرامه
كانت تبكي هناك وخايفة يصير لامها شي طلعت وفاجأتها بنت عمها وهي تقول

:دعا دعااااااااااء خالتي جااابت بنننت

والمسكينة دعاء جلست تصارخ وجريت لعند عمها وحظنتوو بقوووة ومازالت تصارخ

وفنفس الوقت تبكي وتضحك


خالة دعاء جلست تضحك من اشكالهم

ودعاء ما نست احد الا وخبرتهم

*

*

*

*

*


####


####*


########*


اتصلت ددعاء بختها واخوها الكبير

في البيت ..:::..

صفاء بصراخ وفرح : وااااااااااااااا بابا ماما جابت بنت ولدت بالسلامة

الأب جلس يحمد ربو

واخوانهم فرحانييين بقوة

التوأمم وعبد المجيد : هيييه ييه ماما جابت بنت الأب جا عندهم وهو يقول :

احمدوا ربكم مو كذا تصرخوا زي المجانين .

الأولاد ما سمعوا ومازالو يسوو حركاتهم
...

.........

.........................

.............................. ...........

.............................. ....

...........

...

.

ابو لولوة رجع لولوة للبيت ودعاء معاها استأذنت دعاء من ابوها انها بتنام عندهم

<<<عند بيت خالتها

اما ام لولوة ودعت ام دعاء وراحت على طول للسوق عشان كمان بتهدي لأختها

هدايا قالت لأبو لولوة انو يوديهاا مول قريب عشان تتشري لأختها ملابس وحق

النونو

في السيارة:

ام لولوة بفرح : سعود ابي اتشري لأختي ملابس وكل شي ولبنتها الحلوة

ابو لولوة : طيب طيب براحتك بس انتي ليه كذا

ام لولوة : ياخي الناس فرحانة لأنها جابت بنت بعد العيال اقولك مايمديك تسرع اكثر

ابو لولوة : يا حررمة راح نروح في حادث

وصلوا للمول واشترت لأختها كوول شي تحتاجو ومرت على عدة اسواق عشان

تتشري للنونو ملابس ما نسيت شي الا وجابتو

&&

&&&

&&&&&&&&&&

&&&&&&&

&&&&

&&

&


&&

في بيت ابولولوة

دعاء جت تقول للولوة وتسالها يوم شافتها تسرح جت من وراها تبي تسوي فيها

مقالب واشياء وو..............

لأنو هما الإتنين مثل الغرااا يوم يلصق في أي شي

دعاء:بوووووووووووووو

لولوة : اااااااااااااااااااااااه دعاااااااااااااااااء الحقي علييااااااااا

دعاء : ههههههههه يا الدووبببة انا دعاء

لولوة : والله انننك ....

دعاء : انننك ايييييييش؟؟ ههههه

المهم لولوة تجين المطبخ معاااي ؟؟

لولوة : اووكيييي

دعاء : يلاااااااا

يوم وصلوا المطبخ لولوة انبهرت لأنها شافت الحلى المفضل عندها

وقالت وهيا مشتهية : الله يا سلام ابي اااكلوو

دعاء : بسم الله الرحمن الرحيم

لولوةوهي تدقني وهيا تنقز زي الصغار : دحين ابي اكلله

من زمان عنننه

دعاء : طيب طيب من عيوني بس لاتسوي لي كذا

لولوة : يلاااااااااا

لولوة تسوي زي كذا عشان دعاء مررة ما تسمح لأي احد ياكل الحلى الا بإذنها لأنو

اذا اكلوا من دون اذن راح ياكلوه كلو ودعاء راح تروح في مصاايب

راحت دعاء غرفت للولوة من الحلى اللي تحبو واكلتو وسرعان ما خلص اللي

بصحنها وطلبت كمان <<خخ ذي البنت ما راح تخلص اكل


نروح لبيت ابو صفاء

كانت صفاء تفكر باسم الجاهل اللي هي اختها الا شوي في واحد اتصل بتلفونهم


رد ابوها : وعليكم السلام

....:عبد الوهاب

ابو صفاء : ايه من معاي ؟؟

...: انا .... وكملوا

صفاء وهي تسمع المكالمة :

ابو صفاء :

ايوة طيب امم لوجين ايوة لوجين وعليكم السلام .............................. ....

صفاء هنا ماقدرت تستحمل جاها فضول تسأل ابوها

بابا تبغى عشا ؟؟

ابوها :لا دوبي اكلت

امم بابا ما اتصلت ماما ولا ..

وقبل لا تكمل قاطعها ابوها

:
الا اتصلوا وسألوني ترا سميتها لجين وقبل شوي تكلمت مع مامتكـ

صفاء : الله اسمها لجين خليني اكلم دعاء

ابوها : لالا لا تكلميها خلها مفاجأ هاو امكن بعدين تعرف

صفاء : طيب بابا بغيت شي

ابوها : لا روحي يلا نامي وبكرة رتبي البيت اصحي بدري طيب

صفاء : اووكي

عند دعاء ولولوة


دعاء كانت تتكلم مع لولوة

دعاء : انتي الحين فأي مدرسة قبلوك

صفاء جاوبتها : الواحد والثلاثون

دعاء :ايوة

نسيت ممكن اسالك

لولوة : تفضلي اسالي وانا اسمعك وان شا الله اجاوبك

دعاء : انتي الحين زعلانة مو ؟

للولوة صار قلبها يررقع : على ايش << مسوية نفسها ما تعرف شي

دعاء : اقوول لولوة بطلي حركاتك ذي

جاوبيني انا ماراح ازعل منك لأنك انتي بالنسبة لي اختي واكثر من كذا

لولوة :امم اااناااا صح زعلانة

بس في نفس الوقت فرحانة زعلانة لأن ماما الحين حملت كم مرة وما جابت بنت

وفرحانة لأن مامتك جابت بنت

دعاء : امم وكم مرة ...

قاطعتها لولوة : ثلاث مرات

كنت استنى بفارغ صبررري لكن لللأسفف اهه كانت بشهرها الخامس بس حصلت

تاني مرة وكمان لأن النونو كان تعباان

دعاء : هذا اللي كاتبو ربي بس ا ن شا الله يكون عندك اخت اصغر منك

لولوة : الله يسمع منكـ

دعاء : اقول ما ودكـ تتعشين

لولوة الا بس مامي وبابي لسه ما رجعوا ... اش رايك نتفرج ؟؟

دعاء : اووكيي ^^

لولوة : يلااا

راحوا يتفرجوا الين ما طفشوا قالت لولوة :

تراني طفشت مررررررررة

دعاء وانا كمان ... صح ايش رايك ! ننزل الحديقة اللي تحت

لولوة : ايوة صح كنت بسويها بس نسيت هههه خلاص يلا خلينا ننزل

لولوة : بس نغير لبسنا

دعاء يلا:

وكان وقتها الساعة ممكن عشرة او11 الليل

راحوا ياخذولهم شور سرييع

ونسيت اقولكم انو دعاء ولولوة يحببووا اللون الفوشي والبنفسجي والأسود

وطبعا يحبوا يطقموا كل شي مع بعض

فتحت لولوة خزانة الملابس حقتهم طلعت لولوة لها منشفتين وملاس رياضة :

بلوزتين اكمامهاطويلة بلون الاسود وعليها خطين من الجنبين واحد باللون الفوشي

والخط التاني

باللون البنفسجي الغااامق وبالنص مكتوب عليها رقمهم االمفضل 2 مخطط عالرقم

باللونين

الفوشي والموفي الغاامق وبرمودةباللون الأسود توصل لنص الساق وعلها خطين
من الجنبين

زي الحركة اللي في البلوزة من الجنبين وطلعت كمان جزمة حق الرياضة الله

يكرمكم طلعت لها اللي باللون

الوردي وحقت دعاء اللون البنفسجي دخلت دعاء وبعدها لولوة طلعوا بسرعة

عشان يلحقوا

وبعدين كل وحدة تزبطت دعاء يوم شافت لولوة قالت لها بانبهار :

الله بسم الله عليك ربي يحفظك من الحسد ومن العين الحسود وصارت تقرا عليها

وعلى نفسها وهي تقول ياربي ايش هذا الجمال كإنك ملك ياربي من وين ماخذة

هالجمال ما شا الله

####

####

انتهى البارت التاني (((((

توقعااتكم ؟؟


####*


####

####

اتمنى انكم تتتفاعلوون معي

زي ماقلت اذاماشفت ردوود ماراح اكملها ......

اختكم في
الله













التعديل الأخير تم بواسطة •●||~ĻόĻό~||●• ; 08-23-2010 الساعة 09:30 PM
عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-23-2010, 10:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو خاص ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $' Hazz -

البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 24008
المشاركات: 9,992 [+]
بمعدل : 3.29 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 80
نقاط التقييم: 6219
$' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute $' Hazz - has a reputation beyond repute
 



الإتصالات
الحالة:
$' Hazz - غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

الله يخليك كمليها تحمست












توقيع :


-


وفَقيرة الحَظْ كَبُرت وَ أَصبحت تَجوُب البِلاد , وَ قد إمتلئ جَيب صَدرِها بِالوجعْ .





عرض البوم صور $' Hazz -   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-24-2010, 10:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

البارت التالت ))



وبعدين كل وحدة تزبطت دعاء يوم شافت لولوة قالت لها بانبهار :

الله بسم الله عليك ربي يحفظك من الحسد ومن العين الحسود وصارت تقرا عليها

وعلى نفسها وهي تقول ياربي ايش هذا الجمال كإنك ملك ياربي من وين ماخذة

هالجمال ما شا الله


لولوة بغرور: هههه من مامي طبعا وبعد انتي طالعة حللووووة مررة تجنني ماشا

الله

راحت لولوة للخزانة بسرعة وطلعت لها هي ودعاء كاب حق الرياضة بالثلاثة الألوان

الفوشي والبنفسجي والأسود

دعاء صففت شعرها ولولوة كمان وربطو شعورهم بمسكة باللونين الأسود

والوردي بدرجات ونازل عالموفي والأسود وطلعوها عفوق وخرجوا شعورهم من

الفتحة اللي من وراا اللي بالكاب وطالعة اشكالههم مرررة جونااان و طفولي لا

وكيوت بعد

نزلوا تحت وجت دعاء سحبت لولوة وقالت لها :

تعالي المطبخ نجيب حلى وعصاااير

دخلوا المطبخ جابوا عصاير بالشوكولاتة ولولوة جابت ايسكريم سووها وما نسيت

تجيب لغاليتها

دعاء وجابوا الحلى ونزلوا حطوها بالصندوق حق الرحلات الصغيرة عشان تحفظ

الأكلات اللي معاهم ونزلوا شافوا لساعة 11 وربع نزلوا تحت

قعدوا ياكلوا واخذوا العصيرات وراحوا يلعبوا بالزحاليق والمراجيح والألعاب اللي

محطوطة

مر عليهم نص ساعة الا ويندق وهما نطوا من المرجيحة وقالت دعاء : ما سمعتي

......................

لولوة : الا خلينا نشوف ممكن بابي ومامي وراحو وهما يندزوا ورا الباب


الإتنين : ميييين ؟

.....: فكي انا ما عرفتيني يا خالتي ؟<<< محسبين اللي وراا الباب خاالتهم لأن

كمان خالتهم ام لولوة اول ماتاخذ خبر انهم جايين هي اللي بتفتح لهم الباب وترحب

بهم

فتحت لولوة لباب وعرفت انو هذا اللي اتصلوا فيهم من قبل يومين بس اتفاجأووا

شافو ولد حلوو ومزيوون ووراه ولد كمان بس مو معاه ولااحد

هنا لولو و دعاء استحووا قالت لولو : اتفضل ..اتفضلووا

دخلو الولدين وقالوا : السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

الفتى الأول : هلا

لولوة : اهل.. اهليين


اما دعاء كانت متخبية ورا لولوة وهي تهمس :

من ذولي انا خايفة بس باين عليهم حلويين هههه

لولوة: امم تفضلوادخلوا

الولد اللي قدامقال: ممكن ندخل

لووولو ودعاء: تفضلوا حياكم.. البيت بيتكم

الفتى واللي وراه :الله يحيكم جزاكم الله خير



تقدموا لولوة ودعاء

دعاءبهمس :

لولوة ما قلتي لي من ذولي

لولوة: اولاد عماني على ما اظن

دعاء: بيقربولي ولا لا ؟

لولوة : مدري بس بابا قاللي عنهم انو هما جاو هنا يعيشو معانا

دعاء بخوف :وييي والله ؟

لولوة : ههه والله حماس عندنا اولاد ههه

دعاء : الله يقلعك انتي وعمرك اولاد والله بيكون مقررف يعيشون معاكــ

وهما طالعن الدرج التاني وقبل لا يطلعوا الدرج التاني قالت لولوة :

دعاء قولي لهم انو بيجلسوا هنا عشا ياخذوا راحة وانا بكمل

دعاء اوكي

دعاء بتوتر : اه ... ممكن تتت .. تاخذوا شوي راحة ؟؟

وافقوا وبعدين ودتهم بالمجلس حق الضيوف فتحت ابواب المجلس الكبييير ديكور

حلوو جدا تحف ناعمة المجلس كله بلون الأخضر ودرجاته

خلتهم يجلسوا وهي عطووول طلعت كانت خايفة من دون لولوة

راحت جري عند لولوة اللي كانت بالمطبخ ودقتها من ورا وهي تقول بعصبية :

ياحبيبتي ..ليه تخليني لوحدي والله قلبي بيطلع من مكانة مرا خايفة

لولوة : هههههه لهدرجة ؟؟

دعاء : المهم الحين نجهز لهم العصيرات والحلى

طلعت لولوة من الثلاجة عصيرات و كمان الحلى اللي هي تحبوو كتييير

اما دعاء اخذت العصيرات ولولوة اخذت الحلى وطلعوا من المطبخ ودخلوا

عالمجلس حطت دعاء العصيرات قدامهم وهي ترتجف لدرجة انو اللي فيدينها يكاد يطيح منها
وجلست جنب لولوة وهيا تمسكها من يدها ، لولوة طفشت من الهدوء الزايد جت
تتكلم
الا وواحد منهم يجي يسأل : انتي اللي اسمها لولوة ؟

لولوة وهيا مبتسمة: ايه الله يحفظك وانت ؟

بابتسامة كبيييرة...: انا اسمي انس وهذا اخوي اياد

سال لولوة : واللي جنبك هي دعاء صح ؟

لولوة وهي معقدة حواجبها: ايه بس .. من فين لك تعرف اسمائنا ؟؟

انس : والله ابوك اللي معلمنا ههه

الكل :ههههه
طول ذا الوقت انس يراقب دعاء<<<< الأخ عاجبه البنت ههع هع

دعاء طفشت من القعدة وهي منحرجة + متفشلة + خايفة قالت وهي ماسكة
جوالها : عن إذنكم طالعة شوي راح ارجع

لولوة: خذي راحتكـ حبيبتي

ابو انس : رجال طيب ومحبوب بين الناس ورجال معروف وهو اخو ابو لولوة

ام انس : حرمة طيبة جدا وهي تقرب لأم دعاء

انس : العمر 13 سنة الطول 160 البشرة بيضا حلوو وسيم جسمه نحيف خشمه

سيف معضل شعره اسوود سواد الليل ساايح من خلق ربي طويل يوصل لين تحت

الرقبة

اياد : العمر 13 وهو توأم انس الطول 157


البشرة بييضاااا الشفايف تووت حلووه الخدود مليانه شعره جونان طالع زي اخوه

حلوو ووسيم لكنه مايشابه انس

اما دعاء علطول طلعت وهي خايفة قلبها يدق بقوة وهي اصلا ماتدري ليش !

طلعت بسرعة واتنهدت عالجدار وهي تقول : اوووه الحمد لله اللي طلعني من ذي

المواقف يييه حاسة كاننو الولد بياكلني < تقصد انس

ما قطع تفكيرها الا صوت رنة الجوال كانت الرنة حاطاه عأغنية من اغاني فرقتها

المفضلة سوبر جونيور

علطول ردت : الووو ايوة عموو

ابو لولوة : ايوة دعاء كيفك ؟

دعاء :تمام عمو ..

كانت بتتكلم بس قاطعها عمها وهو يقول : دعاء حبيبتي شوفي انا بتكلم واصحكـ

تقاطعيني .. اووكييه؟

دعاء : تفضل عمي

عمها ابو لولوة :الحين جاو عندكم ناس مو ؟ طيب الحين طلعيهم فوق في غرف

فاضية وديهم هناكـ اللي جنب غرفة سامي وهاا انتبهي صكري باب الفيلا مزبووط
لأنو قبل كم يوم في واحد حاول يدخل عندنا وهاا لا تنسوا تكرموا اللي عندكم ..

وبعدين هذولي اولاد عمانكــ يعني لا تخافي ..

دعاء : اووكيي عمو بعدين انا مني خايفة << مسوية نفسها ولا هي من وراه ميتة

خوووف

ابولولوة : اهاا احسب هههه المهم بغيتوا شي؟؟

دعاء : لا سلامتكــ

ابولولوة : الله يسلمكـ حبيبتي يلا سلااام

دعاء: فمان الله

انتهت المكالمة

قبل كذا كانوا اللي جوا يتكلموا

انس من بعد ماطلعت دعاء: دعاء مررة خوافة ولا تستحي

لولوة : هي شكلها اول مرة تقعد مع اولاد.. يعني قرايب ولا تعرفهم

انس: يعني هي ماكانت تعرف انو عندهم اولاد لعمهم

لولوة : شكلها كذا

وبعدها جلسوا ساكتين ودعاء كاننت تكلم عمها ولما خلصت المكالمة كانت بتمشي


للمجلس لكنها متوترة اخذت نفس عميق ومشيت للمجلس لما دخلت ابتسمت

ودخلت

وجلست بجنب لوولوة اللي كانت ماسكة ضحكتها

وبعدين انس واياد تكلموا وقالوا: ممكن أي وحدة فيكم تودينا لغرفنا ؟؟

لوولوة ودعاء : اووكيي
دعاء كلمت لولوة بهمس وقالت لها : ترا ابوكـ قاللي انو نطلعهم لغرفهم اللي جنب

غرفة سامي وو كمان لازم الحين تقولين لسهى ان تطلع الشنط اللي تحت وتوديهم

لغرفهم

لولوة :اووكي

انتي طلعيهم انا اقول لسهى وراح تكون عندكم خلاص ؟

دعاء :اووكي

دعاء كانت موافقة بس لسه خايفة

دعاء بتكلم انس واياد

:امم الحين بتطلعوا غرفكم اخر الدرج في غرفة محطوط من براا مفتاح هي هذي

غرفتكم واتتفضلوا <<< تقول لهم ان فين غرفهم عشان هي خايفة ومتوترة لا

وتتكلم بسرعة

انس واياد : لحظة اتكلمي شوي شوي

دعاء بتوتر : اذا مافي مانع اطلعكم ؟؟

انس هز راسه بموافق

طلعت وفنص الدرج دعاء كانت بتطيح وبتتزحلق لكن لولوة لحقتها ولا كانت فشلة

لوولوة :بسم الله عليك

دعاء انفجعت من لوولوة : من متى انتي هنا

لولوة: هههههه جيتكم جري

دعاء : اعوذ بالله منكـ

لوولوة بغرور: سريعة موو ههههههه

دعاء : ههه بس مو اسرع مني

وطلعوا واشرت

دعاء عالغرفة اللي بيتموا فيها وراحوا اما لولوة ودعاء عطوول مشيوا عغرفهم

انس يوم فتح الباب طلعت من الغرفة ريحة حلووووة الغرفة معطرة ونظيفة

ديكوره جوونااان مو بس حلوو كانت الغفرة كلها بلونين باللون الأزرق ودرجاته


والغرفة كبيرة انس اول مادخل الغرفة طل فيها بانبهار واعجاب لأن الغرفة عجبته

بس بعد دقاييق قال لأخوه : ايااد موتحس ان في شي غرييب بذي الغرفة ؟؟

اياد: لالا اكيد في الغرفة هذي <وهو يأشر عالباب حق القسم التاني

انس : طيب خلينا نغير ملابسنا

اياد : اووكي

انس : انا راح اطلع لي البيجاما انت طلع حقكـ بنفسكـ ههه

اياد بمزح وهو داخل الحمام الله يكرمكم : مالت عليكـ صدق قلبك حجررر هه

انس : ههه خلاص انا بطلع لكــ


%

%

%

%


%


انتهى البارت الثالث ||..

توقعااتكم ؟؟












عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس

انت الآن تتصفح منتديات اطفال نت

قديم 08-24-2010, 11:47 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: عضو فضي ::
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية •●||~ĻόĻό~||●•

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 30903
المشاركات: 470 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 9
•●||~ĻόĻό~||●•
 



الإتصالات
الحالة:
•●||~ĻόĻό~||●• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •●||~ĻόĻό~||●• المنتدى : القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )
افتراضي رد: رواية ذكراكـ بقلبي ياامي رواية بقلمي

توقعاتكم ::

هل بيعيشون ببيت ابو سامي.. وش حقيقتهم ؟

وننتظر البارت الجااي ........ز

توقعاتكم ؟؟












عرض البوم صور •●||~ĻόĻό~||●•   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط )

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

قوانين وشروط المنتدى

منتدي أطفال نت خاص بالاطفال من عمر 6 سنوات حتي 18 سنة فقط

التسجيل في المنتدى مجاني! نحن نصر على إلتزامك بالقواعد والشروط والسياسات المفصلة أدناه. إذا وافقت على الشروط, الرجاء اضغط على مربع ' أوافق ' واضغط على زر 'التسجيل' أدناه. إذا اردت إلغاء التسجيل, اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية للمنتديات.

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3

 

|