همسات اطفالنا التطويرية تواصل الاعضاء مع الادارة من خلال طرح الملاحظات والشكاوى والاقتراحات وكل ما يتعلق بالمنتدى واقسامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-20-2014, 01:42 PM
الصورة الرمزية سديم .
:: عضو فعال ::
سديم . غير متواجد حالياً
افتراضي بخصوص نشاط المنتدى
انشر علي twitter

السلام عليكم ورحمة الله
-
اول شي حابة اقول انا قبل كنت مشرفة بهالمنتدى وماخشيته من زمان وتوي خشيته
وماخشيت من عضويتي عشان نسيت الكلمة السرية ~> خشي بالموضوع ي بت بخصوص نشاط المنتدى
نبدأ
المنتدى صار نايم مررررة مررررررة مع ان اللي بيخشوه كثير صح من زي اول بس بخصوص نشاط المنتدى
برضو كثير لا من جد افتحو الصفحة الرئيسية وانزلو تحت وشوفو كم اللي بيخشو باليوم بيخشو يوميا
مية ومافوق و لمن يخشو المنتدى ما اعرف ايش يسوو وضعهم زيه زي المزهرية
امزح امزح هاه انتو حبايبي وكذ1 بس والله الحال صعبانة علي بخصوص نشاط المنتدى
ابغا يصير للاحسن وكذ1 يارب سوو فعاليات اي شيبخصوص نشاط المنتدى
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : بخصوص نشاط المنتدى     -||-     المصدر : منتديات اطفال نت     -||-     الكاتب : سديم .

الموضوع الأصلي: بخصوص نشاط المنتدى || الكاتب: سديم . || المصدر: منتديات اطفال نت

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ،اطفال ، استايلات ، فوتوشوب ، بنات , انمي ، مانجا ، اكسسوارات ، فديوهات ، صور ، منتديات ، منتدى اطفال نت ، جديد ، مواضيع , حصرية ، علوم ، كرتون ، افلام ، ناروتو ، غامبول ، تسلية





fow,w kah' hglkj]n


توقيع :

الشرهه على الي يمزح معاك


سعودي رامي دولاب على اخته. ‹☺›

رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 03:15 PM  
قديم 03-20-2014, 03:15 PM
المشاركة رقم: 2
الصورة الرمزية OTAIBI
OTAIBI
مدير عام اطفال نت
OTAIBI غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية OTAIBI
OTAIBI
مدير عام اطفال نت
OTAIBI غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

ياهلا بالغالية سديم
ينطبق عليك المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
وانتي طولتي بالغيبة عن منتداك ولما رجعتي بالسلامة
جبتي معاك الخير والمشاركات الفاعلة
وموضوعك هذا يدل على غيرتك على منتداك وزعلك من الوضع اللي وصل له
طبعا اللي ماتعرفية انه كان نايم اكثر من كذا
بس الحمد لله بدأو اخوانك واخواتك بالنشاط لانهم لقوا من يهتم فيهم من الادارة
وانا كما ترون اتواجد باذن الله على مدار الساعه لدعمكم لما فيه تطوير منتداكم
اطفال نت . اسماء المشرفات لم اغيره اللي متاخرات ولا زلن محتفظات باشرافهن
هن :
я - ȁ ♪'

- ᴊωᴀяњ ᴀиѕᴀин ♥

جمآنآ ☹☹ .

o₂

صَمْتِيٍ ً شُمُوخِخي ...!

هذه اسماء المشرفات اللي لهن فترة مادخلن منتداهن
فاي الاسماء يخصك
راسليني بالاسم الذي يخصك واعطيك الباسوورد له
اهلا بعودتك غاليتي






توقيع : OTAIBI

عرض البوم صور OTAIBI   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 03:21 PM  
قديم 03-20-2014, 03:21 PM
المشاركة رقم: 3
الصورة الرمزية كبـريآء بيك ♪ ☇
عضو فخري
كبـريآء بيك ♪ ☇ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية كبـريآء بيك ♪ ☇
عضو فخري
كبـريآء بيك ♪ ☇ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

ادمن هي تقول انا كنت مشرفهه ماقالت انه مشرفهه
من كلامه انا اتوقع كذآ صح ي سديم ...






توقيع :

﴿لعل لهم عذراً...!. ﴾
snapchat:mzii-18 -

انستقرام " c305_


الله يعود الأيام الي مضت هنا 💔😞

عرض البوم صور كبـريآء بيك ♪ ☇   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 03:29 PM  
قديم 03-20-2014, 03:29 PM
المشاركة رقم: 4
الصورة الرمزية سديم .
:: عضو فعال ::
سديم . غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية سديم .
:: عضو فعال ::
سديم . غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

صح كنت مشرفة وبعدها طلبت سحب المنصب






توقيع :

الشرهه على الي يمزح معاك


سعودي رامي دولاب على اخته. ‹☺›

عرض البوم صور سديم .   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 03:32 PM  
قديم 03-20-2014, 03:32 PM
المشاركة رقم: 5
الصورة الرمزية أريج
الادارة العليا - المديره
أريج غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية أريج
الادارة العليا - المديره
أريج غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم . مشاهدة المشاركة
صح كنت مشرفة وبعدها طلبت سحب المنصب
تستحقى مشرفة لانك فعلا ملاحظة نشاطك وولائك للمنتدى






توقيع :

عرض البوم صور أريج   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 03:40 PM  
قديم 03-20-2014, 03:40 PM
المشاركة رقم: 6
الصورة الرمزية كبـريآء بيك ♪ ☇
عضو فخري
كبـريآء بيك ♪ ☇ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية كبـريآء بيك ♪ ☇
عضو فخري
كبـريآء بيك ♪ ☇ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سديم . مشاهدة المشاركة
صح كنت مشرفة وبعدها طلبت سحب المنصب
مرحبـآ فيك من جديد
ونورتي المنتدى






توقيع :

﴿لعل لهم عذراً...!. ﴾
snapchat:mzii-18 -

انستقرام " c305_


الله يعود الأيام الي مضت هنا 💔😞

عرض البوم صور كبـريآء بيك ♪ ☇   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 03:45 PM  
قديم 03-20-2014, 03:45 PM
المشاركة رقم: 7
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

وش كان نكك ممكن اعرف؟






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 04:00 PM  
قديم 03-20-2014, 04:00 PM
المشاركة رقم: 8
الصورة الرمزية سديم .
:: عضو فعال ::
سديم . غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية سديم .
:: عضو فعال ::
سديم . غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

شكراا احرجتوني وكذ1
كان اسمي جودي بس البروفايل ضاع وكان عندي اصحاب بس كلهم غيرو اساميهم مش عارفتهم ؟






توقيع :

الشرهه على الي يمزح معاك


سعودي رامي دولاب على اخته. ‹☺›

عرض البوم صور سديم .   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 04:22 PM  
قديم 03-20-2014, 04:22 PM
المشاركة رقم: 9
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

انتِ جودي اللي كنتي تحبين كوريا ._.؟






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 04:23 PM  
قديم 03-20-2014, 04:23 PM
المشاركة رقم: 10
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ريما :$
عضو فخري
ريما :$ غير متواجد حالياً
كاتب الموضوع : سديم . المنتدى : همسات اطفالنا التطويرية
افتراضي رد: بخصوص نشاط المنتدى

وكان نكك لولو العسل؟ ولا مشبهه انا؟






توقيع :

عرض البوم صور ريما :$   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفكار بنسبة 5% تزود نشاط المنتدى .. مافيه مشكله اقولها لكم . امورة الاطفال همسات اطفالنا التطويرية 2 10-10-2013 02:43 AM
المنتدي اكثر نشاط فيصلنالدوز همسات اطفالنا التطويرية 2 03-07-2011 10:21 AM
السلام عليكم بنات ضروري تدخلون شي بخصوص المنتدى محبة الخيول واحة الطفلة الصغيرة 15 10-21-2010 09:25 PM
كيف تحافظ علي نشاط عقلك محمد فاضل عيـادة طفـلي الصحيـة 3 09-12-2010 06:10 PM


الساعة الآن 12:38 AM

.


أقسام المنتدى

قضــايــا طفـلي العــامــة | المهندس الصغير | مركز اطفال نت الترفيهي | عيـادة طفـلي الصحيـة | واحـة الطفــل الصغيــر | مطبخ وانـاقة اطفالنا | ملتقى اطفـالنا الترحيـبيــة | افــلام الاطفــال الكرتونيــة | ممـــلكــة الطفــل التطــويريــة | همسات اطفالنا التطويرية | اطفالنا للعروض التجارية | سلة مهملات اطفالنــا | عالم الطفل للحاسب الآلي | قسم لغات اطفال نت | بيت الطفل | واحة الطفل العام | مدونــة اطفــال نت الخــاصــة | واحة اطفال نت الخاصة | ملتقى فوتوشوب اطفال نت | قسم الادارة والمشرفين | الشعر والخواطر | المنتدى الاسلامي العام | نادي الاطفال الرياضي | ابداعات اطفال نت | واحة الطفلة الصغيرة | أطفال نت للصور | قسم المواقع الالكترونية | مجلة أطفال نت | رمضان كريم | الخيمه الرمضانيه | القصص والروايات ( القصص الخاصة بالاطفال فقط ) | مملكة اطفال نت للفواصل والماسنجر والسكربتات | قسم طلبات التواقيع | الصوتيات والمرئيات | الواحة الاسلامية | اناشيد اسلامية | ملتقى التهاني والاهداءات | مملكة الطفل الأدبية | مكتبه الاطفال للكتب | مملكة الطفل التخصصيه | مملكة الطفل الالكترونية | عالم الإنمي | ملتقى الفلاش والسويش ماكس | الرسم و الفنون التشكيلية | الأنمي العام | صور الأنمي | تقارير الأنمي | تصاميم أعضاء اطفال نت | مملكه الطفل الكرتونيه | مدرسة اطفال نت | سفر وسياحة أطفالنا | طلبات تغيير الأسماء لأعضاء أطفال نت (مغلق) | ارشيف تغيير الاسماء التي تم تغييرها | One Piece | Naruto | Detective Conan | دورة فوتوشوب اطفالنا التخصصية | قسم البلاك بيري والآي فون | دورة السويش ماكس | قسم المراقبين والإداره | فريق تصميم اطفال نت | ارشيف رمضان | قسم الدعم الفني | واحة الاناشيد والصوتيات والمرئيات | ملتقى اطفال نت للترحيب والتهاني والاهداءات | واحة الطفل | ابداعات وهمسات اطفال نت التطويرية | الشعر والقصص والروايات | أطفال نت للصور والرسم | منتدي الادارة | قسم عشاق كوريا | قسم الاسئلة والاستفسارات العامة | قسم الروايات والقصص الكورية | مسابقات اطفال نت |  الروايات الحصرية الخاصة باعضاء اطفال نت | اسماء الفائزين بالمسابقات | شهادات التقدير | المطبخ | اناقة الطفل |



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات اطفال نت